حركة 20 فبراير تهنّئ الشعب المغربي على "مقاطعة" الانتخابات

اذهب الى الأسفل

حركة 20 فبراير تهنّئ الشعب المغربي على "مقاطعة" الانتخابات Empty حركة 20 فبراير تهنّئ الشعب المغربي على "مقاطعة" الانتخابات

مُساهمة  الأسد الجريح في السبت 26 نوفمبر - 11:43:42


أقدمت حركة 20 فبراير، وبالضبط تنسيقية الرباط منها، على توجيه "تهنئة للشعب المغربي على نجاح مقاطعته لانتخابات الـ25 من نونبر".. وذلك وفقا لما ورد بنص بلاغ متوصل به.

ووفقا لما ورد ضمن الوثيقة فإنّ الفبرايريّين يتقدّمون بتهنئة المغاربة على "مقاطعة انتخابات مهزلة 25 نونبر"، وأردفت: "نعتبر أن حيل المخزن، بكل ما أوتي من قوة بترسانة دعائية إعلامية واستغلال للإعلام السمعي البصري وأبواقه الحزبية وتوظيف المنابر الدينية.. وغيرها، لم تنجح في استمالة المواطن المغربي".

وواصل "البلاغ ـ التهنئة" بالنص ضمن مضمونه على "عدم مشاهدة طوابير ولا صفوف متراصة، ولا ساعات طويلة من الانتظار أمام مكاتب التصويت"، إضافة لما أشير إليه بـ "حجم الخروقات نتيجة إشراف وزارة الداخلية على الموعد".

كما اعتبرت حركة 20 فبراير، عبر البلاغ الصادر من الرباط، بأنّ هذه "المقاطعة" تعد "تأييدا وتجديدا لثقة المغاربة في الحركة، وقطيعة مع المخزن وموكليه وعرابيه، وتأكيدا على الاستمرار في النضال ضمن مشروع الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية".

https://www.facebook.com/20fevrier

_________________
مــع ارقى تحـــــيات
اخوكم في الله
المدير العام
الأسد الجريح
الأسد الجريح
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 45
نقاط : 2978
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 32
الموقع : free.mountada.net

http://free.mountada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى